الرئيسيةالبوابةالتسجيلس .و .جبحـثدخول
» أختنا المحبة لله في ذمة الله إنا لله و إنا إليه راجعون 2015-07-06, 7:26 pm من طرف » كود , تضعه للأية الكريمة (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب .. 2014-11-16, 3:11 pm من طرف » كود (CSS) لوضع إطار و خلفية للتوقيع 2014-11-16, 2:59 pm من طرف » كود css جعل جداول المنتدى مثل الفي بي من دون شراء TEMPLATE للنسخة الثانية 2014-11-16, 2:41 pm من طرف » كود لجعل الكتابة او الصور تتحرك من اليمين إلى اليسار ام من تحت لفوق 2014-02-09, 12:26 pm من طرف » كود إظهار و إخفاء البيانات الشخصية للعضو بضغطة زر(( حصري فقط على شهيدة القدس)) 2014-01-18, 11:50 pm من طرف » كود رائع رائع رائع للإعلان ... بطريقة احترافية حصري فقط على منتدى شهيدة القدس 2013-08-01, 12:42 pm من طرف » كود الترحيب بالعضو حسب الوقت رائع 2013-06-16, 11:46 pm من طرف » أقدم لكم تصاميم رهيبة فعلاً أرجو الدخول 2013-03-13, 4:22 pm من طرف » أقدم لكم تصميم جديد من فارس الإبداع إلى منتدى شهيدة القدس 2013-03-09, 1:16 pm من طرف » طلب استايل لموقع ناروتو العربي 2013-03-09, 1:05 pm من طرف » كود css لوضع خلفية للأزرار العليى للمنتدى 2013-03-09, 10:26 am من طرف

احصل على إعتمادات + فلوس من خلال الموضوع التالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
ابو العياش
.
.
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 13
مجموع النقاط : 3294
بـلـدي :
هوايتي :
إحترام قوانين المنتدى :
. :


مُساهمةموضوع: احصل على إعتمادات + فلوس من خلال الموضوع التالي 2009-10-30, 8:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

احصل على إعتمادات + فلوس من خلال الشرح التالي

طريقه تجميع فلووس وارسالها لموقع الباي بال للإشتراك بالرابيد شير وترافيان او اي شيء لايحتاج بطاقة كريديت كارد(بطاقة إئتمانية)
هذي طريقة والله اني مجربها
????????
? مضمونة 100%
????????
نبدأ بالشرح
اولا : ادخل الوصله التالية

[center]



واتجه إلى صفحة إنشاء حساب جديد( تسجيل الإشتراك )






املأ الحقول بالبيانات المناسبة كما في الصورة
ثم اضغط زر الإرسال






لكي تتم العملية يجب أن يكون تسجيلك باسم غير محجوز من قبل
وبذلك يكون لديك حساب رصيده صفر حتى الآن .. والآن


سوف نقوم في الخطوة القادمة بزيادة 27 دولار في رصيدك في هذا الحساب خلال دقائق معدودة وبكل سهولة

عند تسجيل دخولك وبالتحديد في صفحة Home ستجد فوق رصيدك 7 روابط






بعد ما تضغط على المربع الوردي راح تتطلع لك هذي النافذة اللي تخبرك عن سعر التقيم اللي هو في هذي الحالة 6 دولار اضغط كما في الصورة تحت






هذي صفحة التقيم للموقع فيها تقيم للموقعين بس كل ما عليك هو ان تفتح الموقع وتشوفه اذا كنت تبي تشوفه واذا ما كنت تبي تشوفه طنش واكتب التقيم في المربع اللي تحت وكرر هذا الشئ للموقع الثاني كما في الصورة اللي تحت







مبروووووووووووووك صار معاك 6 دولار بشغله بسيطة جدا وهذي الصورة تؤكد حصولك علي المبلغ اتبع التعليمات في الصورة واضغط على الرابط في الصورة





كرر العملية على جميع تلك الروابط
لتكون بذلك قد أضفت 27 دولار على رصيدك كما في الصورة





لن تتمكن من الاستفادة من المبلغ إلا إذا وصل رصيدك إلى 75 دولار
ولكن حتى يزيد رصيدك قم بالآتي
من صفحة البداية Home ستجد في الأعلى زر Refer Friends ..
سوف تحصل على الرابط الذي ستقوم بنشره....استخدمه الآن


سيظهر لك رابطك الذي ستقوم بإرساله إلى كل من تعرف



احتفظ بالرابط في جهازك لكي تقوم فيما بعد بنشره
عند تسجيل أحد أصدقائك عن طريقك فإن رصيدك سوف يزداد دولار وربع
وهذا معناه أنه عندما يشترك 39 شخص عن طريقك فإنك تكون قد حققت 48.75 دولار
عندما يرتفع رصيدك ويزيد عن 75 دولار فإن بإمكانك أن تستفيد منه

آسف على الإطالة (تحياتي)


[/center]
توقيع ابو العياش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عــــــــابر سبيل
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 1452
مجموع النقاط : 5294
بـلـدي :
هوايتي :
المهنة :
الحـالة :
إحترام قوانين المنتدى :
الأوســمة :

. :

. :


مُساهمةموضوع: رد: احصل على إعتمادات + فلوس من خلال الموضوع التالي 2009-10-31, 4:57 am

هذه الطريقة أنا اعرفها من زمان أخي و هي ليست حقيقية و حتى لو رصيدك ظهر انه يرتفع لكن لن تأخذ فلس واحد
هذه طريقة تستعملها هذه المواقع للاشهار فقط لا غير و هي مراوغة اعرفها من زمان
طبعا انت ليس ذنبك فأنت لما رأيت رصيدك يرتفع صدقت
لكن انا متأكد أنك لم تستلم فلس واحد

معلش حقك علي
توقيع عــــــــابر سبيل
_________________
.
.
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمير
.
.
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 5
مجموع النقاط : 3268
بـلـدي :
هوايتي :
إحترام قوانين المنتدى :
. :


مُساهمةموضوع: رد: احصل على إعتمادات + فلوس من خلال الموضوع التالي 2009-11-16, 11:22 am

هذه الطريقة اتبعتها ايضا من سنوات ولكنها لا تجدي ولا تثمر
بل عن طريق التسجيل في الشركات والاعلانات وكل ضغطة بسنت
كل ده كلام فاضي وتضييع للوقت 
اعزرني اخي الكريم فهي مجرد نصيحة
تحياتي لك
دمت بود وخير
توقيع الأمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوعمار
مشرف
مشرف


ذكر
عدد المساهمات : 216
مجموع النقاط : 3780
بـلـدي :
هوايتي :
إحترام قوانين المنتدى :
الأوســمة :

. :

. :


مُساهمةموضوع: رد: احصل على إعتمادات + فلوس من خلال الموضوع التالي 2009-11-17, 8:26 am


مشكور بدايه علي الموضوع
ولكن هذا الذي رأيته وصدقته كذب في كذب
وكما يقول المثل الحدايه ما ترمي كتاكيت
انا شخصيا وصلتني رساله عبر الايميل منذ 4 شهور
اني ربحت مبلغ
اربعين مليون دولار
طبعا انا عرفت انا ذلك شغل نصب
حيث كان لي درايه كامله بهكذا أفلام
فهم يأخذون منك بيانات سريه جدا لكي يودعون
المبلغ لك في حسابك الشخصي
وبدك ما يعطوك يسحبو كل ما لديك من حساب
و
دمت بكل خير أخي العزيز

توقيع أبوعمار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احصل على إعتمادات + فلوس من خلال الموضوع التالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شهيدة القدس :: تقنيات و دعم المنتديات :: قسم الأكواد و الدعم الفني لأصحاب المنتديات-
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا