الرئيسيةالبوابةالتسجيلس .و .جبحـثدخول
» أختنا المحبة لله في ذمة الله إنا لله و إنا إليه راجعون 2015-07-06, 7:26 pm من طرف » كود , تضعه للأية الكريمة (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب .. 2014-11-16, 3:11 pm من طرف » كود (CSS) لوضع إطار و خلفية للتوقيع 2014-11-16, 2:59 pm من طرف » كود css جعل جداول المنتدى مثل الفي بي من دون شراء TEMPLATE للنسخة الثانية 2014-11-16, 2:41 pm من طرف » كود لجعل الكتابة او الصور تتحرك من اليمين إلى اليسار ام من تحت لفوق 2014-02-09, 12:26 pm من طرف » كود إظهار و إخفاء البيانات الشخصية للعضو بضغطة زر(( حصري فقط على شهيدة القدس)) 2014-01-18, 11:50 pm من طرف » كود رائع رائع رائع للإعلان ... بطريقة احترافية حصري فقط على منتدى شهيدة القدس 2013-08-01, 12:42 pm من طرف » كود الترحيب بالعضو حسب الوقت رائع 2013-06-16, 11:46 pm من طرف » أقدم لكم تصاميم رهيبة فعلاً أرجو الدخول 2013-03-13, 4:22 pm من طرف » أقدم لكم تصميم جديد من فارس الإبداع إلى منتدى شهيدة القدس 2013-03-09, 1:16 pm من طرف » طلب استايل لموقع ناروتو العربي 2013-03-09, 1:05 pm من طرف » كود css لوضع خلفية للأزرار العليى للمنتدى 2013-03-09, 10:26 am من طرف

هل انت لؤلؤة ام وردة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
مغربية
.
.


انثى
عدد المساهمات : 73
مجموع النقاط : 3581
بـلـدي :
هوايتي :
المهنة :
الحـالة :
إحترام قوانين المنتدى :
الأوســمة :

. :

. :


مُساهمةموضوع: هل انت لؤلؤة ام وردة؟ 2008-12-30, 9:41 pm



ذات يوم التقت وردة جميلة رائعة الجمال شذية الرائحة جذابة الألوان بلؤلؤة لا يبدو عليها شيئاًًً من هذه الصفات فهي تعيش في قاع البحار... تعرفا على بعضهما

فقالت الوردة: عائلتنا كبيرة فمنا الورد ومن الأزهار ومن الصنفين أنواع كثيرة لا أستطيع أن أحصيها يتميزون بأشكال كثيرة ولكل منها رائحة مميزة وفجأة علت الوردة مسحة حزن!!

فسألتها اللؤلؤة: ليس فيما تقولين ما يدعوا إلى الحزن فلماذا أنت كذلك؟!

ولكن بني البشر يعاملونا بإستهتار فهم يزرعوننا لا حبا لنا ولكن ليتمتعوا بنا منظرا جميلا ورائحة شذية ثم يلقوا بنا على قارعة الطريق أو في سلة المهملات بعد أن يأخذوا منا أعز ما نملك النظارة والعطر...

تنهدت الوردة ثم قالت للؤلؤة: حدثيني عن حياتك وكيف تعيشين ؟؟ وما شعورك وأنت مدفونة في قاع البحـــار...

أجابت اللؤلؤة: رغم أني ليس مثل حظك في الألوان الجميلة والروائح العبقة إلا أني غالية في نظر البشر فهم يفعلون المستحيل للحصول علي!

يشدون الرحال ويخوضون البحار ويغوصون في الأعماق ليبحثوا عني قد تندهشين عندما أخبرك أنني كلما ابتعدت عن أعين البشر ازدت جمالا ولمعانا ويرتفع تقديرهم لي...

أعيش في صدفة سميكة وأقبع في ظلمات البحار إلا أنني سعيدة بل سعيدة جدا لأنني بعيدة عن الأيدي العابثة وثمني غالي لدى البشر...

أتعلمون من هي الوردة ومن هي اللؤلؤة ؟؟



الوردة هي (المتبرجة(



واللؤلؤة هي (المتحجبة)



توقيع مغربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهيدة القدس
المدير العام
المدير العام


انثى
عدد المساهمات : 1146
مجموع النقاط : 4796
بـلـدي :
هوايتي :
المهنة :
الحـالة :
إحترام قوانين المنتدى :
الأوســمة :

. :

. :


مُساهمةموضوع: رد: هل انت لؤلؤة ام وردة؟ 2009-01-01, 7:01 pm


جزاك الله خيرا الغالية مغربية مواضيعك متميزة ماشاء الله

سبحان الله تشبيه رائع وجميل ومعبر

يقول المثل :كثرة المساس تفقد الاحساس

نفس الامر بالنسبة للفتاة المتبرجة يفقد جمالها نظارته من الاعتياد عليه

بينما تبقى المتحجبة بالحجاب الشرعي غالية سبحان الملك

الله يثبتنا ويهدي كل فتيات ونساء المسلمين يا رب
توقيع شهيدة القدس
_________________
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.chahidat.com
سمورة العسولة
.
.
avatar


انثى
عدد المساهمات : 64
مجموع النقاط : 3370
بـلـدي :
هوايتي :
إحترام قوانين المنتدى :
الأوســمة :

. :

. :


مُساهمةموضوع: رد: هل انت لؤلؤة ام وردة؟ 2009-07-27, 10:28 am

توقيع سمورة العسولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل انت لؤلؤة ام وردة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شهيدة القدس :: آدم و حواء :: حضارة أنثى-
© phpBB | انشئ منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة